السبت، 18 أغسطس 2012

مشاهدت جميع حلقات دراغون بول زد بلغة الانجليزيه مباشر dragon boll z

مشاهدة جميع حلقات دراغون بول زد بلغة الانجليزيه
جميع حلقات في وقت واحد تقريبا 4 ساعات


مدونة ابو نصار

القصه


الجزء الاول 
عندما كان قوقو صغير جدا




هذا الجزء يختص بعد صراعهم 
مع بجيتا الي نهاية الجزء الثاني






الفيديو التالي يعرض لكم دراغون بول زد من البدايه الجزء الثاني الى نهاية الجزء ثاني
تقريبا 7 ساعات متواصله



دراغون بول زد جديد بلغه اليابانيه للاسف





تبدأ القصه بوصول السايان غوكو إلى كوكب الأرض بعد أن تم ارساله من كوكب فيجيتا والذي يدعى بكوكب السايان عندما يصل بطلنا غوكو إلى الأرض يسقط في أحد الأنهار بالصدفة يقابله عجوز كبير في السن يدعى سن جوهان من أهل الأرض لقد أعجب بغوكو كثيراً وقرر ان يقوم بتربيته، لكنه كان طفلاً مشاكساً كثيراً إلى أن وقع على رأسه في أحد الأيام من الجبل وهو يحاول أخذ التفاحة من الشجرة وبعد ذلك الحادث عاد إلى طبع الأطفال العاديين، تربى غوكو على يده حتى كبر قليلً وتدرب وهو صغير على يد العجوز موتين روشي لقد كان روشي يدربه تدريبات شاقه ومتعبه وقد وجد غوكو صديق حميم له يدعى كريلين لقد تعرف عليه منذ الصغر وكانوا يتدربون في الوقت نفسه إلى أن بدأ دوري دراجون بول ذهب كريلان وغوكو وروشي إلى البطولة لقد كانت البطولة جميله رغم خسارة ضد معلمه روشي غوكو بعد عدة أعوام أجريت البطولة مرة أخرى تعرف إلى امرأة تدعى تشي تشي ومن هنا بدأت حياة غوكو تكبر شيأً فشيأً لقد تزوجها غوكو وانجب منها أطفال (هم : جوهان، غوتين) ومن هنا بدأ مسلسل كرة التنين زد بدايه قويه لقد أصبح غوكو يافعاً وقياً يدافع عن أهالي الأرض ويقاتل الأشرار الذين يأتون من كواكب مختلفه.
قصة الكرات 
يوجد سبع كرات تنين وليس واحدة تختلف بعدد النجوم في باطنها فهناك من فيه واحدة وأخرى فيه أربعة. عندما يجمع أحد هذه الكرات السبع يخرج تنين ويحقق له امنيته، ولقد ابتكر هذه الكرات سكان كوكب ناميك القدامى (كوكب بيكولو) لحماية كوكبهم ثم عندما اتى كامي وهو أحد هؤلاء السكان إلى الأرض صنع كراة مماثلة لكنها اصغر حجما. وهناك أنواع عديدة من هذه الكرات فهناك
كرات الأرض: وهي التي ابتكرها كامي وعن طريقها يمكن استدعاء التنين الذي ينعش الأشخاص التي قوتهم تساوي صفر.
كما يجب استعمال هذه الكراة مرة كل سنة.
كرات كوكب ناميك: هذه الكرات ابتكرها زعيم الناميكيون غورو Guru وهم أكبر من كرات الأرض وأقوى أيضا وعند جمعهم ياتي تنين ويحقق ثلاث امنيات ليس واحدة كما يمكنه إنعاش الأشخاص الذين كانت قوتهم تساوي الصفر ثلاث مرات.
كرات الأرض الجديدة: لانه مختار ليكون ولي أمر الأرض الجديد ابتكر ديندي كرات جديدة تستدعي التنين أيضا لكنه يمكن أن يحقق امنيتين الآن وليس واحدة كما يمكن استدعاءه كل 4 أشهر وليس كل سنة إذا لم تطلب إلا أمنية واحدة.
كرات النجمة السوداء: وهي متفرقة عبر الفضاء وتختلف عن الآخرين بلون النجوم في باطنها فهي سوداء وليست حمراء.هي أقوى من الكرات الأخرى إذ لا يمكن لاي من الكرات الأخرى ان تبطل مفعول امنيتها وإذا تم استعمالها مرة فيجب استعمالها كل سنة وإلا أنفجر الكوكب التي فيه.
بالتأكيد انكم سمعتم بعض الكلمات المختلفة في هذا الانيمي ك(سايان) و(سايبايمان) و(ناميكيون) و(ماجن).....فماهي يا ترى? ان هذه الأسماء هي الاجناس الموجودة في هذا الأنمي فهناك:
1-الإنسان:يعتبر الإنسان اضعف الاجناس في DB/DBZ/DBGT فهم مثلي ومثلك لكن هناك استثناءات فمثلا كريلين.. (هوشي) يستطيع استعمال أسلوب كي ki (سنتحدث عنه لاحقا) ويطير.
2-سايان:وهو الجنس الأكثر شهرة في DBZ/DBGT، ويولد السيانيين بذيل ومتعطش للقتل. اذا انتم اكيد تتسائلون لماذا غوكو سيان وليس شرير?! ذلك لانه عندما نزل إلى الأرض وقع على راسه فنسى اصله وغضبه وتعطشه لقتل. وعندما ينظر سيان إلى البدر وله ذيل يتحول إلى قرد ضخم كما يمكنه التحول إلى سوير سيان 1 أو 2 أو 3 أو 4 بحيث أنه يعتبر مقاتلا أسطوريا والأقوى في المجره.. وعندما يتحولون إلى السوبر سايان يتغير لون شعرهم إلى الذهبي وعيونهم إلى الأخضر.. وكلما وصل مرحلة مرتفعة تزداد شدة الملامح في وجهه ويزيد طول شعره.
3-ناميكيين: هم مخلوقات سليمة خضراء اللون عضلاتها خارجة عن الجسم ليست داخل الجسم مثلنا يتميزون بقدرتهم على افراز اي عضو عندما ينقطع كـ يد أو قدم...وهم يعيشون في كوكب ناميك.. ولهم القدرة على صناعة كرات التنين.. بالإضافة إلى ان لديهم لغة خاصة.. هاجم فريزا كوكب الناميك القديم إلى أن غوكو وفيجيتا تصدوا له وأثناء المعركة تحول غوكو إلى سوبر سايان 1.. لكن تدمر الكوكب فنقلوا كل الناميكيين إلى الأرض حتى وجدوا كوكبا جديدا فانتقلوا إليه..
4-ماجين Majin :هم اشرار يوجد على جبهتهم حرف M يتحكم بعقولهم بيبيدي من بينهم فيجيتا وبوو لكنهم استطاعوا التخلص من هذه السيطرة مؤخرا.
5-لإنسان الآلي Android:هم بشر اصطناعيين اقوياء جدا. بعض منهم أقوى من الSSJ وقد صنعهم الدكتور جيرو لقتل غوكو.
6- كايو : هم مدربين أقوى من كامي مدرب الأرض الناميكي.. ويوجد أربعة منهم في العالم الآخر وقد تدرب غوكو عند أحدهم..
7- داي كايو : هو أعلى من الكايو رتبة وقوة..
8- كايو شين : يعتبر أعلى منزلة في المجره و أقوى من مدربين الكايو.. لكنه ليس أقوى من السوبر سايان.. وقد قتلوا 3 من الكايو شين على يد ماجين بوو ولم يبقى إلا واحد.

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي