الجمعة، 3 أغسطس 2012

مشاهدت فلم ولاد العم مباشر ان لاين بجوده عاليه جدا بطولة كريم عبدالعزيز

مشاهدت فلم ولاد العم مباشر وان لاين بجوده عاليه جدا
بطولة كريم عبدالعزيز

مدونة ابو نصار



ولاد العم فيلم مصري إنتاج سنه 2009 تدور أحداثه في قالب تشويقي مخابراتي وتتركز قضيته حول النزاع العربي الإسرائيلي في الوضع الراهن .

نظره حول الفيلم

تضمن الفيلم طرحا جديدا وجريئا لقضيه الصراع العربي الإسرائيلي بشكل عصري علي الصعيدين الإنساني والسياسي من خلال الدراما المطروحه والتي تركزت احداثها وحواراتها حول شخصياته الثلاته الرئيسيه.. فتاه مصرية وضابط مخابرات مصري وظابط مخابرات إسرائيلي فوضعت الشخصيات المصرية في مواجهه إنسانيه ،سياسية، عقائديه، ومعيشيه مع مجتمع إسرائيلي يعرض بالكامل بكافه انماطه سواء في المعيشه الداخليه أو الخارجيه مع المجتمع اليهودي والصهيوني أيضا.من خلال هذه الشخصيات تطورت الاحداث وتشكل الصراع كما تطرق الفيلم بشكل غير مباشر الي القضيه الفلسطينيه وأوضاع الفلسطينين في ظل بناء الجدار الفاصل وأيضا نظره بعض العرب الي مصر. كما ناقش الفيلم قضايا جواسيس السلام والتي تمثلت في الطرف الآخر في القصة.
[عدل]احداث الفيلم

تحذير إفساد فيلم : يلي هذا التحذير قصة أو تفاصيل الفيلم، ما قد يفسده لمن يرغب بمشاهدته.
الفيلم يحكى عن النزاع العربى الاسرائيلى و مشكلة الجدار العازل ، ويطرح فكره التعايش مع اسرائل كدوله ، وذلك من خلال عزت (شريف منير ) ضابط مخابرات مزدوج الهوية يكلف بتكوين شبكه جاسوسيه داخل مصر ومتزوج من سلوى (منى زكى ) ذات التعليم المتوسط دون علمها بحقيقته . يحاول عزت غسيل دماغ زوجته سلوى وإجبارها على الحياة فى اسرائيل و إقناعها بمعلومات بعضها خاطئة عن المجتمع ألاسرائيلى ، وعند معرفتها بالامر يجرى بداخلها صراع نفسى هائل بين محاولتها الحفاظ على أولادها من جهة ومحاولتها المحافظة على انتمائها والرجوع إلى بلدها من جهة أخرى . تكلف المخابرات المصريه ضابط من رجالها مصطفى (كريم عبد العزيز ) مهمته ارجاع الزوجه واطفالها الى القاهرة.
[عدل]أبطال الفيلم

كريم عبد العزيز (مصطفى)
منى زكي (سلوى)
شريف منير (عزت عبد الحميد / دانيال لافون)
انتصار (راشيل)
سليم كلاس (يوشير مدير قسم الاغتيالات بالموساد)
صبري عبد المنعم (مدير بالمخابرات المصرية)
كندة علوش (دارين)
إيمان (سارة والدة دانيال)
ياسر علي ماهر (ضابط بالمخابرات المصرية)
جرجس جبارة (أبو زياد)
أدهم مرشد (عابد)






اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي